Featured slider

خدماتنا

تهدف مستشفى مغربي للعيون – القاهرة إلى توفير المستوى الأمثل من الرعاية والدقة فى التعامل مع جميع المرضى حيث يوجد بها كادر طبي من أفضل أطباء العيون فى القاهرة فهذا المستشفى معتمد من قبل اللجنة الدولية لاعتماد المستشفيات بتطبيق أعلى المعايير العالمية للجودة وأمان المرضى فنحن نحرص دائماً على الالتزام بدورنا في تقديم أفضل الخدمات التشخيصية والعلاجية وأكثرها تقدماً لمشاكل وأمراض العيون لجميع المرضى حيث يوجد بها كافة خدمات العيون والتي تشمل (وحدة تصحيح عيوب الإبصار لتصحيح كل أنواع عيوب انكسار الضوء مثل قصر النظر وطول النظر والاستجماتزم والقرنية المخروطية وذلك بالعديد من التقنيات الحديثة مثل: الفمتوسمايل, الفمتوليزك, الليزك, الليزر السطحى – وحدة القرنية وأمراض العين الخارجية – وحدة المياه البيضاء – وحدة المياه الزرقاء – وحدة الحول وطب عيون الأطفال – وحدة تجميل العين و تقويم الجهاز الدمعي – وحدة أورام العين – وحدة أعصاب العين – وحدة أبحاث العين – وحدة مساعدات ضعاف البصر )

اقرأ المزيد

مغربي القاهرة تطلق حملة للتوعية عن أمراض العيون


حرصت مستشفيات ومراكز مغربي – بالقاهرة على تكوين فريق يقوم بزيارة عدد من النوادي الرياضية للتوعية بأمراض العيون. ولقد قام الفريق أيضاً بتقديم الكشوفات المجانية للنظر وكذلك تقديم النصائح الطبية .

اقرأ المزيد

امتحان الــ ICO في مغربي مصر والإمارات


نظمت مستشفيات ومراكز مغربي في كل من دبي ومصر امتحان ICO في التاسع عشر من أبريل 2017. حيث حضر العديد من أطباء العيون الامتحان من مختلف الدول الأخرى. يعمل المجلس الدولي لطب .

اقرأ المزيد

العنوان : ميدان السيدة نفيسة، القاهرة، مصر

التليفون : 19505

مكتب القبول والتسجيل : Ext. 6170 - 6171

التنسيق الطبي / الشركات : Ext. 6100

البريد الالكترونى : info.egypt@magrabi.com.sa