Home FAQ العيون تجميل العين ماهو تقويم الجفون ؟ ماهو تقويم الجفون ؟

ماهو تقويم الجفون ؟


جراحة تقويم الجفون تصحح هذه المشكلات لأنها تزيل الانتفاخات والجيوب تحت العينين والتي تجعل الشخص يبدو متعبا ومرهقا.. وهذه العملية لا تغير من الدوائر السوداء حول العينين ولا التجاعيد الدقيقة ولا تغير أيضا من الحواجب المتدلية .. ولذلك فهى عملية لمكان واحد وقد يوصي الجراح بجراحة لدائنية للحاجب وللوجه أو تنعيم الجلد لتحقيق أفضل النتائج.
وإذا كنت تعجب كيف لعملية تقويم الجفون أن تغير من شكل الإنسان فعليك أن تعلم كيف تتم وما هو المتوقع منها .. وفي هذه المطوية إجابة على أسئلة كثيرة ومعلومات وافية عن هذه الجراحة التجميلية.
هل تقويم الجفون مناسب لك؟
كما في كثير من جراحات الوجه البلاستيكية فان الصحة الجيدة والتوقعات الحقيقية مطلب أساسي.. فهذه الجراحة تزيل الدهون الزائدة والعضلات والجلد من الجفون العليا والسفلى والنتيجة مظهر جديد شبابي ومنطقة عيون أكثر جاذبية.
والأشخاص الذين يعانون من الدوائر السوداء حول العيون أو بعض الأمراض الحادة عليهم أن يعتمدوا على مهارات التشخيص لدى الطبيب المختص لكي يقرر لهم ما إذا كانت جراحة تقويم الجفون تصلح وتساعد استشارة جراح التجميل في تحديد أي إضافات أو جراحة تكميلية يمكن أن تساعد على نجاح الجراحة.
وقد ينصح الجراح بعمل جراحة متزامنة للجبهة لتصحيح الحاجب المتدلي وثنيات الجبهة أو الجلد لازالة الخطوط الدقيقة والتجاعيد في منطقة العين.