الرئيسية المدونة أسنان الابتسامة الساحرة حلم أم خيال؟ الابتسامة الساحرة حلم أم خيال؟
الابتسامة الساحرة حلم أم خيال؟

الابتسامة الساحرة حلم أم خيال؟


يحلم الجميع بأسنان بيضاء لامعة، جميلة ومرصوصة بعناية تخطف الأنظار عندما نبتسم ونشعر معها كأننا نجوم ومشاهير على السجادة الحمراء. تتميز ابتسامة نجوم هوليوود بشفاه ممتلئة متناسقة ولثة وردية وأسنان لامعة ومغربي توفر لك الحل المثالي.

الحل المثالي هو اللومينيرز!

ما هي اللومينيرز؟

اللومينيرز هي الثورة العلمية التي شهدها طب الأسنان. وقد تساعد فى الحصول على أسنان مثالية في الحال دون الحاجة لتقويم الأسنان أو تبييضها. وهي عبارة عن طبقة رقيقة جداً من السيراميك المخلق بالمعمل وتسمى أيضاً العدسات اللاصقة للأسنان وتلصق على السن مباشرة مثل الأظافر الصناعية.

فوائد اللومينيرز

تتميز اللومينيرز بأنها تستطيع تغيير الأسنان (شكلاً ولوناً، حجماً ولمعة) في خطوة واحدة. كما أنها تعمل أيضاً على غلق الفراغات بين الأسنان وتحسين شكل الأسنان دون الحاجة لبردها أو خلعها. يستطيع طبيب الأسنان تركيب اللومينيرز دون الحاجة لتخدير المريض لأن العملية غير مؤلمة على الإطلاق. لا يتغير لونها مع مرور الشهور والسنين لأنها مصنوعة من نوع خاص من السيراميك.

طريقة التركيب

تحتاج اللومينيرز زيارتين فقط لطبيب الأسنان بعكس الطرق الأخرى التي قد تحتاج لعشرات الزيارات والجلسات المضنية والمؤلمة.

في الزيارة الأولى يقوم الطبيب بالتأكد من ملائمتك لتركيب اللومينيرز وأخذ قياسات دقيقة جداً للسن أو الأسنان التي سيقوم بلصق اللومينيرز عليها. وأخذ بعض الصور الفوتوغرافية لملاحظة الفرق قبل وبعد التركيب، وأخيراً اختيار اللمعه واللون المناسب الخاص باللومينير ليلائم لون بشرتك.

يقوم الطبيب بإرسال هذه القياسات والصور للمعمل المسؤول عن تصنيعها الذي يقوم بعمل الطبقات والشكل طبقاً لهذه القياسات وإرسالها للطبيب بعد إتمام تصنيعها في خلال أسبوع أو إثنين على الأكثر. بعد وصول اللومينيرز في شكلها النهائي، يقوم الطبيب بتجهيز المريض لتركيبها في الزيارة التالية (في خلال أسبوعين من الزيارة الأولى). ويقوم بوضع مادة لاصقة خاصة على السن التي سيقوم بتركيب العدسات (اللومينيرز) عليها. ثم تثبيت ولصق كل عدسة على حدة والضغط عليها بشكل معين للوصول لشكل متجانس للأسنان. وسيرى المريض النتيجة فوراً ويخرج من العيادة بابتسامة جديدة كلياً.

وماذا بعد تركيب اللومينيرز؟

بعكس تقويم الأسنان لا تحتاج اللومينيرز لجلسات متابعة متكررة أو الامتناع المطلق عن العديد من الأطعمة والمشروبات التي تصبغ السن. بل تحتاج فقط لعناية خاصة بالأسنان وتفريشها بفرشاة ناعمة جداً والابتعاد عن الأطعمة الصلبة جداً مثل بعض أنواع المكسرات لتفادي كسرها.

نصيحة مغربي

الابتسامة المثالية الفورية أصبحت حقيقة وليس درباً من الخيال. قم بزيارة أقرب فرع من فروع مستشفيات ومراكز مغربي للأسنان واستشر طبيبك عن اللومينيرز ومدى ملائمتك لها واستمتع بابتسامة هوليودية ساحرة في الزيارة التالية.

 

أسنان -