رؤيتنا

الرؤيا المستقبلية

أن نحتفظ بالريادة ونصبح نموذجاَّ يحتذى به في تقديم خدمات العيون، الأذن والأنف والحنجرة، والأسنان من خلال مستشفياتنا ومراكزنا المنتشرة والتي سوف تغطي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

الرسالة

تتمثل رسالة مستشفيات ومراكز مغربي بتوفير خدمات متميزة ذات جودة عالية للمرضى في مجال طب العيون، الأذن والأنف والحنجرة، والأسنان بحيث تتطابق معايير خدماتنا مع أعلى المستويات العالمية.

مبادئنا وقيمنا

إرضاء المرضى

إننا ملتزمون بتلبية جميع احتياجات مرضانا في خدماتنا الصحية لموافاة توقعاتهم.

المسئولية

إننا نقبل بتحمل المسئولية عن جميع أعمالنا على المستوى الفردي والجماعي ونؤكد حرصنا على العمل المتواصل للحصول على نتائج إكلينيكية ممتازة ضمن محيط آمن.

الإلتزام

إننا ملتزمون بالعمل الجاد لتقديم خدماتنا لمرضانا وزملائنا على أعلى مستويات الجودة.

الإهتمام

إننا نعمل على إظهار الرعاية والإهتمام لكل ما يصدر عنا من قول أو فعل. وهذا يعني مشاركة مرضانا همومهم ومشاعرهم في جميع الأحوال.

الدافع

إننا ملتزمون بالتدريب المهني وتنمية المستقبل الوظيفي لموظفينا الأطباء وغير الأطباء ونشجع الإنجازات الجماعية بالحث على الصدق والإلتزام بالمبادرة.

أخلاقيات المهنة

إننا ملتزمون بتقديم خدماتنا الصحية طبقاً للمعايير الصحية المعتمدة عالمياً في محيط يتوفر فيه الإحترام والإلتزام التام بالمبادئ المهنية والشفافية تجاه حقوق مرضانا.

تحسين الأداء

إننا نعمل على تعزيز الإستخدام الأمثل لمواردنا من خلال التطوير المستمر لأدائنا وخدماتنا المقدمة.

التعليم

إننا نحسن الرعاية الصحية وسبل تقديمها لمرضانا من خلال دعمنا للإبتكار والتميز في مجال التعليم والبحث.

المساهمة في المجتمع

إننا نتحمل مسئولياتنا الإجتماعية والتزاماتنا تجاه المجتمع من خلال مؤسسات النور الخيرية والنشاطات الخيرية الأخرى ذات العلاقة.

السرية

نحن نحافظ على سرية المعلومات الخاصة بالمنتفعين/ المرضى الذين نعمل على خدمتهم.