الرئيسية مقالات معلومات طبية الأسنان تجميل الأسنان تجميل الأسنان

تجميل الأسنان

تجميل الأسنان

من المعروف أن الإنسان يميل بطبعه إلى الظهور بصورة حسنة مشرفة في المجتمع. من أجل ذلك خصصت مراكز مغربي للأسنان وحدات خاصة تهدف إلى تجميل الأسنان وإضافة الصحة والقوة إلى الإبتسامة العذبة الجذابة. وذلك من خلال العديد من الطرق نذكر منها:

  1. تغطية الأسطح الخارجية للأسنان بقشرات من البورسالين:

مهما كان عدد الأسنان المعيبة في لونها أو طولها أو عرضها أو انكسار حوافها أو تفرقها بعيدا عن بعضها البعض.

كل ذلك أصبح من السهل القضاء عليه وإعادة ضبط هذه الأمور بقشرات من البورسلين لتحصل على إبتسامة جذابة.

shutterstock_1019572092

  1. التغطية الشاملة بتيجان البورسالين الكاملة:

لمعالجة أي عيوب بالأسنان كالسابق ذكرها أو التي تنتج عن الحوادث والتصادم وإصابات الملاعب لتعويض الأجزاء المنكسرة من الأسنان أو المفقودة تماما لنعطيك إبتسامة طبيعية وجذابة.

  1. إستخدام الحشوات الغير مرئية والتي تماثل الأسنان الطبيعية في اللون والشكل وكافة الصفات الأخرى.
  2. القضاء على تغيرات الألوان بالأسنان سواء أكانت على السطح الخارجي فقط (مينا الأسنان) أو تداخلت في بناء السن كاملا. وسواء أكانت نتيجة لمياه الشرب وما تحتويه من فلورايد زائد عن المعدل الطبيعي أو نتيجة تناول الأم لأدوية معينة خلال فترة الحمل. كل ذلك أصبح من السهل القضاء عليه بإستخدام قشرات من البورسلين أو التغطية التجميلية الشاملة بتيجان البورسلين.
  3. مع تبييض الأسنان في ساعة زمنية واحدة وفي جلسة واحدة وبإستخدام الليزر أصبح من السهل الحصول على أسنان بيضاء لامعة دون اللجوء إلى الطرق القديمة التي تستلزم عدة جلسات متكررة وإرتداء أجهزة خاصة بالفم تحتوي على مواد فعالة لتبييض الأسنان.

تبديل حشوات الملغم القديمة وذلك بإستخدام الكمبيوتر وحشوات السيراميك وبإستخدام جهاز Cerec III أصبح من السهل الحصول على حشوات تماثل السن الطبيعي في لونه وشكله وكافه تفاصيله الدقيقة.