رئيس مجلس الإدارة

د. عاكف المغربي
د. عاكف المغربي

رسالة رئيس مجلس الإدارة

لقد كرسنا أنفسنا على مدار نصف قرن لكي نقدم لعملائنا المستوى الأرقى في الخدمات الطبية للعيون و الأذن و الأنف و الحنجرة و الأسنان. فنحن نفخر بأننا أول من طبق أسلوب التخصصات الفرعية فى طب العيون بالشرق الأوسط و أفريقيا. ففي الماضي كان طبيب العيون يعالج كل أمراض العيون أما الآن فكل طبيب يتخصص فى جزء من أجزاء العين, مما يزيد من خبرة و مهارة الأطباء و هو ما يعود بالنفع على مراجعينا.

كما يعد أطباؤنا و الأطقم المساندة لهم من تمريض و فنيين الأكثر خبرة بسبب برنامج التعليم الطبي المستمر النشط في مغربي وهو أحد أكبر البرامج في الشرق الأوسط و أفريقيا. و يفيد في نقل المهارات و الخبرات الطبية المكتسبة بين أطبائنا في فروعنا العديدة و أيضا للأطباء الذين لايعملون معنا من خلال اللقاءات الطبية التي تجرى بإنتظام.

إن الكوادر الطبية بمستشفيات و مراكز مغربي تتكون من أطباء مؤهلين من أكبر الجامعات العالمية و أعضاء في أرقى المنظمات الطبية على المستوى الدولي بالإضافة إلى أطقم التمريض و الفنيين و أخصائيي الجودة.
و عندما يأتي وقت الجراحة فنحن نؤمن بأهمية التوعية و التثقيف الطبي لعملائنا كجزء أساسي من القرار الناجح حيث تفيد هذه المعلومات في التخطيط المناسب لاتخاذ القرار  الصائب.

الصور